Banner نظام
  • 19 Aug 2021
  • 1 دقيقة للقراءة
  • المساهمون
  • داكن
    فاتح
  • PDF

Banner نظام

  • داكن
    فاتح
  • PDF

Article Summary

نظام Banner هو أحد الخدمات الإلكترونية التي يقدمها مكتب تكنولوجيا المعلومات والتي تتيح لك الوصول إلى العديد من الميزات مثل: جدول الفصول الدراسية، معلومات المنهج، الساعات المكتبية، التقارير، التخطيط مسبقاً، تسجيل الفصل للطلاب المحذرين، إدخال الدرجات، تتبع الحضور، إلخ.

ميزات نظام Banner 

يمكن لأعضاء هيئة التدريس استخدام نظام Banner لما يلي:

  • تتبع حضور طلابهم في المساقات المخصصة لهم.
  • ادخال جميع الدرجات للمساقات المخصصة لهم.
  • يمكن للمرشدين الأكاديميين تسجيل أو إضافة أو حذف المساقات لطلابه خلال فترة التسجيل.
  • يمكن للمرشدين الأكاديميين عرض واعتماد الخطة المستقبلية (الإرشاد الأكاديمي) لطلابهم.
  • عرض وتحرير معلومات المنهج الدراسي وساعات المكتب.
  • عرض ما يلي:
    1. الجدول التفصيلي
    2. تاريخ التعيين (Assignment history) 
    3. التقارير
    4. قائمة الشعبة (Class list) 
  • يمكن للمرشدين الأكاديميين عرض ما يلي:
    1.  بيانات الطالب
    2. التوقيفات (Holds) 
    3. جدول الطالب
    4. كشف الدرجات 
    5. تقييم الدرجة

الوصول إلى نظام Banner 

يمكنك الوصول إلى Banner من خلال هذا الرابط، أو من خلال الانتقال إلى:
موقع الجامعة، ثم My AU، ثم Faculty/Staff، ثم Banner. يمكنك تسجيل الدخول للنظام باستخدام بريدك الالكتروني الخاص في الجامعة ورمز المرور. 


هل كانت هذه المقالة مفيدة؟