- 07 Jul 2021
- 2 دقائق للقراءة
- المساهمون
- طباعة
- داكنفاتح
- PDF
الأسئلة الأكثر شيوعاً لهيئة التدريس :Moodle
- تحديث في 07 Jul 2021
- 2 دقائق للقراءة
- المساهمون
- طباعة
- داكنفاتح
- PDF
أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى خدمة الدعم الفني على helpdesk@ajman.ac.ae مع رمز المساق الكامل (مثال: COM111) مع الجدول الزمني.
يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات الواردة في هذه المقالة.
لكي يتمكن المحاضر من رؤية المساق على نظام Moodle، يجب على منسق جدول الكلية تعيين (على نظام Banner) اسم المحاضر للمساق المطلوب.
لا، لأن قسمي اللغة العربية والإنجليزية يحملان نفس رمز المساق على Banner.
لا، يتم إنشاء بيانات Moodle بواسطة Banner، وبالتالي يجب تطبيق أي تغييرات على Banner.
نعم. اضغط على أيقونة الشبكة العالمية أعلى الصفحة واختر اللغة المفضلة.
استخدام مهمة Turnitin.
لا، يجب عليهم استخدام Ithenticate (لمزيد من التفاصيل تحقق من مكتب DGSR)
ستكون جميع المساقات متاحة في الصفحة الرئيسية تحت قسم المساقات >> في الماضي إذا كان الفصل الدراسي من 2018-1 وما فوق.
في حالة وجود أي دورات قبل 2018-1، يجب على المحاضر إرسال طلب استعادة إلى خدمة الدعم الفني helpdesk@ajman.ac.ae مع:
- الفصل الدراسي الذي سيتم استعادة المساق منه
- اسم المساق القديم ورمز المساق القديم
- رمز المساق الجديد (كما هو الحال في Banner) الذي ستتم فيه الاستعادة
- إذن (بريد إلكتروني مُعاد توجيهه) من محاضر المساق الرئيسي
- اضغط على CLO
- اضغط على إظهار الردود في مجموعات منفصلة
- اختر الشعبة الخاص بك
- في تنزيل بيانات الجدول، اختر .csv أو .xlsx
- اضغط على تنزيل
في إعدادات الاختبار، قم بتغيير تواريخ السماح بعمليات الإرسال من (تاريخ البدء) وتاريخ الاستحقاق
اطلب امتياز رئيس القسم (HOD) عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة الدعم الفني helpdesk@ajman.ac.ae (Cc: College Dean) مع قائمة المساقات التابعة لقسمك.
لا. إذا قمت بحذفه، فسيظل المستند في قاعدة بيانات Turnitin وستتم زيادة نسبة الانتحال إذا تمت إعادة تقديم المستند. يجب إرسال طلب الحذف إلى helpdesk@ajman.ac.ae مع:
- اسم الطالب ورقمه الجامعي
- رمز المساق المهمة / اسم المشروع
- عنوان التقديم (اسم الملف الذي تم تحميله من قبل الطالب)
- معرف ورقة Turnitin
تأكد من أنك لم تختر إنشاء التقارير في تاريخ الاستحقاق (الخيار الثالث) من Report Generation Speed في Originality Report Options. بخلاف ذلك، يجب إرسال طلب إلى خدمة الدعم الفني helpdesk@ajman.ac.ae مع:
- اسم الطالب ورقمه الجامعي
- رمز المساق المهمة / اسم المشروع
- عنوان التقديم (اسم الملف الذي تم تحميله من قبل الطالب)
- معرف ورقة Turnitin
هذا يعني أن الوثيقة ليست مخفية ولكنها تحت موضوع مخفي، وبالتالي عليك اختيار Show Topic.
للحصول على تفاصيل حول تقييد الوصول، يرجى مراجعة هذه المقالات.
- اضغط على السهم بجوار اسمك واختر Preferences
- من قائمة التفضيلات، اختر Notification Preferences
- فيNotification Preferences ، يتم تمكين (تشغيل) جميع إشعارات البريد الإلكتروني. إذا كنت ترغب في إيقاف إشعارات البريد الإلكتروني، فعليك تعطيلها (إيقاف). يمكن تطبيق ذلك على جميع الأنشطة الأخرى (مهمة، تغذية راجعة،... إلخ).