الدفع الالكتروني
  • 16 Sep 2021
  • 1 دقيقة للقراءة
  • المساهمون
  • داكن
    فاتح
  • PDF

الدفع الالكتروني

  • داكن
    فاتح
  • PDF

Article Summary

شاهد الفيديو التعليمي حول هذا الموضوع أدناه:

تتيح لك خاصية الدفع الالكتروني في نظام Banner ميزة دفع رسومك الدراسية الكترونياً في كل فصل دراسي، سواء كنت متواجداً في الحرم الجامعي أو خارجه. يمكنك القيام بالدفع الالكتروني باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى نظام Banner.
  2. اضغط على القائمة الموجودة على يسار الصفحة، ثم اضغط على Banner.
  3. اضغط على Student.
  4. قم بالضغط على Online Payment.
  5. اضغط على Pay Now.
  6. قم بتحديد الفصل الدراسي الحالي، ثم اضغط على زر Pay Now. يرجى التأكد أن المبلغ موجباً وليس سالباً.
  7. ستتمكن من مراجعة تفاصيل الدفع، مثل اسمك والرصيد الحالي ومبلغ الدفع. إذا كانت جميع التفاصيل صحيحة، فاضغط على زر Continue to Payment، 
  8. أدخل معلوماتك وتفاصيل بطاقة الدفع ثم اضغط على زر Pay. يرجى ملاحظة أنك ستتمكن من عرض تفاصيل الطلب على الجانب الأيمن من الشاشة.
  9. ستتلقى إشعار الدفع عبر بريدك الالكتروني الخاص في الجامعة وسيتم توجيهك صحفة لإشعارك ما إذا كانت ع الدفعة ناجحة أم لا.



هل كانت هذه المقالة مفيدة؟