للطلبة OneDrive
  • 13 Jul 2021
  • 1 دقيقة للقراءة
  • المساهمون
  • داكن
    فاتح
  • PDF

للطلبة OneDrive

  • داكن
    فاتح
  • PDF

Article Summary

Microsoft OneDrive هي خدمة من Microsoft لاستضافة الملفات على السحابة. يسمح لك بتخزين الملفات مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إليها من أي مكان، وليس فقط جهاز الكمبيوتر أو الهاتف، بشرط أن يكون لديك اتصال بالإنترنت. هناك العديد من المزايا لهذه الخدمة. أحدهما توفير للمساحة - يمكنك إلغاء تحميل بعض المستندات إلى السحابة من أجل تحرير مساحة على الكمبيوتر الرئيسي أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. ثانيًا، إمكانية الوصول من أي مكان يوفر لك اتصالاً بالإنترنت. أخيرًا، يمكن استخدام الخدمات السحابية كخدمة نسخ احتياطي للملفات المهمة.

الوصول إلى Microsoft OneDrive

يمكنك الوصول إلى بريدك الإلكتروني الخاص في الجامعة باستخدام OneDrive من خلال هذا الرابط، أو بالانتقال إلى:

موقع الجامعة -> MyAU -> Students -> Email -> OneDrive

ضع في الاعتبار أنك تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام البريد الالكتروني الخاص بك في الجامعة (مثل 202111111@ajmanuniversity.ac.ae) وكلمة المرور الخاصة بك.

أو يمكنك إعداد OneDrive على الكمبيوتر المحمول / سطح المكتب باتباع الخطوات الواردة في هذه المقالة. مع ملاحظة أنك ستتمكن من استخدام عميل سطح المكتب مثل أي مجلد محلي آخر على أجهزتك من حيث ميزات OneDrive

إعداد Microsoft OneDrive على سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول

لإعداد OneDrive على جهازك، الرجاء اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل OneDrive من خلال هذا الرابط، واضغط ضغطة مزدوجة على الملف بمجرد تنزيله.
  2. بمجرد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل OneDrive.
  3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الخاص في الجامعة واضغط على Sign in.
  4. أدخل كلمة مرور بريدك الإلكتروني واضغط على Sign in.
  5. أكمل النصائح الترحيبية.
  6. اضغط على Open my OneDrive folder.

معنى أيقونات OneDrive

حقائق مهمة حول OneDrive

  • يحتوي كل حساب OneDrive على مساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت.
  • أسماء الملفات محدودة حاليًا بعدد 400 حرف.
  • يمكنك استرداد ملف محذوف من سلة المحذوفات لمدة 93 يومًا.
  • حجم الملفات للتحميل 250 جيجا بايت.

أفضل ممارسات OneDrive

  • استخدم OneDrive كبديل للقرص Home Drive.
  • ابدأ من جديد! انسخ الملفات والمجلدات التي تحتاجها فقط.
  • إذا قررت نسخ كل شيء، فقم بنسخ مجلد واحد في كل مرة لتجنب مشكلات المزامنة.
  • حافظ على أسماء المجلدات والملفات قصيرة ومباشرة.
  • لا تنزل أكثر من 2-3 مستويات للمجلدات.
  • شارك الملفات فقط عند الضرورة.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟