ORS نظام الطلبات الالكترونية
  • 27 Jun 2021
  • 1 دقيقة للقراءة
  • المساهمون
  • داكن
    فاتح
  • PDF

ORS نظام الطلبات الالكترونية

  • داكن
    فاتح
  • PDF

Article Summary

مقدمة

تم تقديم نظام الـORS لتوفير المرونة في استيعاب معظم الطلبات في الجامعة من قبل أقسام مختلفة. بحيث يتم إشعار صاحب الطلب (الطالب(ة)) بمجرد أن يتم الموافقة، الرفض، أو تعليق الطلب.

بإمكانك تقديم طلب إلكتروني لأسباب أكاديمية مثل استثناء لتسجيل مساق خارج الخطة الدراسية أو لتقديم شكوى بشأن درجة معينة؛ أو لطلب خدمات أخرى، مثل سكن الطلبة أو المواصلات، إلخ.

الوصول لنظام الـORS

 يمكنك الوصول لهذا النظام عن طريق هذا الرابط، أو من خلال موقع جامعة عجمان، ثم الضغط على Online Request System.

بإمكانك تسجيل الدخول للنظام باستخدام اسم المستخدم (رقمك الجامعي) وكلمة السر المقدمة من مكتب تكنولوجيا المعلومات، أو في حال قمت بتغيير كلمة السر، فقم بإدخال آخر كلمة سر قمت بإنشائها.

خصائص نظام الـORS

يمكنك الوصول للخصائص المبينة أدناه من خلال الصفحة الرئيسية:

  1. عرض الملف الشخصي
  2. إنشاء طلب الكتروني جديد
  3. عرض وتتبع جميع الطلبات الإلكترونية، كما موضح أدناه:




هل كانت هذه المقالة مفيدة؟