- 22 Jun 2021
- 1 دقيقة للقراءة
- المساهمون
- طباعة
- داكنفاتح
- PDF
LockDown تعذر تشغيل متصفح
- تحديث في 22 Jun 2021
- 1 دقيقة للقراءة
- المساهمون
- طباعة
- داكنفاتح
- PDF
سبب هذه المشكلة: إصدار قديم من متصفح الأمان LockDown
لحل هذه المشكلة، يرجى تحديث متصفح الأمان LockDown باتباع الخطوات التالية:
مستخدمون نظام Window
ابدأ تشغيل متصفح LockDown ، اضغط على زر "i" من شريط الأدوات، ثم على Check for Newer Version. سيتم عرض الإصدار وستتمكن من تنزيل إصدار أحدث إذا كان متاحًا.
تأكد أيضًا من تعطيل جدار الحماية بالضغط على مفتاح Windows، والبحث عن جدار الحماية وحماية الشبكة واضغط على أي جدران حماية نشطة وقم بإيقاف تشغيلها.
بالإضافة إلى ذلك، يرجى تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات عن طريق تحديد موقع الرمز الخاص به في منطقة الإشعارات على شريط الأدوات، والضغط بزر الماوس الأيمن فوق الرمز وتحديد خيار تعطيل البرنامج أو الخروج منه.
مستخدمون نظام MAC
ابدأ تشغيل متصفحLockDown، اضغط على زر About من شريط الأدوات، ثم على Check for Update. سيتم عرض الإصدار وستتمكن من تنزيل إصدار أحدث إذا كان متاحًا.
بالإضافة إلى ذلك، للمساعدة في تقليل المشكلات التقنية، تأكد من استيفاء الحد الأدنى من متطلبات التكنولوجيا، واتباع التفاصيل الواردة هذا المقال، وإكمال اختبار تجريبي بنجاح خلال هذا الفصل الدراسي.