LockDown توقف عمل متصفح
- 23 Jun 2021
- 1 دقيقة للقراءة
- المساهمون
- طباعة
- داكنفاتح
- PDF
LockDown توقف عمل متصفح
- تحديث في 23 Jun 2021
- 1 دقيقة للقراءة
- المساهمون
- طباعة
- داكنفاتح
- PDF
ملخص المقال
هل وجدت هذا الملخص مفيدا؟
شكرا لك على ملاحظاتك
سبب هذه المشكلة: رسالة خطأ Required Parameter (CIMD)، انقطاع الإنترنت، الضغط على روابط خارجية غير مسموح بها وما إلى ذلك.
لحل هذه المشكلة، يرجى اتباع الخطوات التالية:
- قم بإنهاء متصفح LockDown و Google Chrome. إذا لم تتمنكن من فعل ذلك، فاضغط على زر الطاقة بجهازك لمدة خمس ثوانٍ تقريبًا لإغلاقه ثم تشغيله مرة أخرى.
- افتح Google Chrome مرة أخرى وادخل إلى Moodle.
- اضغط على المساق ثم اضغط على الاختبار.
- اضغط على Launch LockDown Browser وتابع الخطوات المعتادة.
مستخدمون Windows
يمكنك فرض إنهاء المتصفح بالضغط على أزرار Crtl + Shift + Esc على لوحة المفاتيح (في نفس الوقت). سيؤدي هذا إلى فتح إدارة المهام، اضغط على متصفح LockDown واضغط على إنهاء المهمة. يرجى فعل الشيء نفسه مع Google Chrome.
مستخدمون Mac
يمكنك فرض إنهاء المتصفح بالضغط على أزرار Cmd + Alt + Esc على لوحة المفاتيح (في نفس الوقت). اضغط على متصفح LockDown ثم على Force Quit، وافعل الشيء نفسه مع Google Chrome.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟