LockDown Browser شاشة فارغة في
  • 23 Jun 2021
  • 1 دقيقة للقراءة
  • المساهمون
  • داكن
    فاتح
  • PDF

LockDown Browser شاشة فارغة في

  • داكن
    فاتح
  • PDF

ملخص المقال

سبب هذه المشكلة: اتصال ضعيف بالإنترنت أو وجود شاشات متعددة موصولة.

في حال أن جهاز الكمبيوتر أو الشبكة يحظرون الوصول إلى الاختبار. أفضل شيء تفعله هنا هو:

  1. قم بتعطيل جدار الحماية بالضغط على مفتاح Windows، والبحث عن جدار الحماية وحماية الشبكة، واضغط على أي جدران حماية نشطة وقم بإيقاف تشغيلها.
  2.  قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات عن طريق تحديد موقع الرمز الخاص به في منطقة الإشعارات على شريط الأدوات، والضغط بزر الماوس الأيمن فوق الرمز وتحديد خيار تعطيل البرنامج أو الخروج منه.
  3. قم بإنهاء متصفح LockDown. إذا لم تتمنكن من فعل ذلك، فاضغط على زر الطاقة بجهازك لمدة خمس ثوانٍ تقريبًا لإغلاقه ثم تشغيله مرة أخرى. يمكنك فرض إنهاء المتصفح بالضغط على أزرار Crtl + Shift + Esc على لوحة المفاتيح (في نفس الوقت). سيؤدي هذا إلى فتح إدارة المهام، اضغط على متصفح LockDown واضغط على إنهاء المهمة.
  4. الخيار الأخير الذي لديك في هذه الحالة هو الاتصال بشبكة إنترنت مختلفة.

في حال قطع اتصالك بـMoodle. في هذه الحالة، اترك الاختبار (أو قم بإنهاء المتصفح)، وأعد تشغيل جهاز التوجيه ثم أعد الدخول إلى الاختبار.

في حال لديك شاشات متعددة موصولة. افصل الشاشات الإضافية وافتح متصفح LockDown في وحدة التحكم الرئيسية.


هل كانت هذه المقالة مفيدة؟