"Network Connection Lost (Autosave Failed)”
  • 25 Feb 2025
  • 1 دقيقة للقراءة
  • المساهمون
  • داكن
    فاتح
  • PDF

"Network Connection Lost (Autosave Failed)”

  • داكن
    فاتح
  • PDF

ملخص المقال

سبب هذه المشكلة: بطء/ انقطاع الاتصال بالإنترنت أو بسبب مشكلة في خادم Moodle.

يمكنك تجاهل هذا التنبيه ومتابعة الإجابة على أسئلة الاختبار الالكتروني بشكل طبيعي. ومع ذلك، يرجى التأكد من تسليم الأسئلة التي تمت الإجابة عنها قبل انتهاء وقت الاختبار الالكتروني، وإلا فلن يتم حفظ الإجابات. بالإضافة إلى ذلك، يرجى التحقق من اتصال الإنترنت والتأكد من أن جهازك يلبي الحد الأدنى من متطلبات الجامعة.


هل كانت هذه المقالة مفيدة؟